محليات

جمعية المسرحيين تعلن عقد عموميتها والهذيل: أريد الفكة من رئاستها

304615_rtre_mainNew

صراحة – متابعات : أعلنت جمعية المسرحيين السعوديين، عقدها الجمعية العمومية، لمناقشة اللائحة التأسيسية للجمعية، واختيار مجلس إدارة جديد في الفترة القليلة المقبلة.
وقال رئيس الجمعية الفنان أحمد الهذيل: إن هذا الإعلان مبدئي لنعرف من له أحقية الحضور والتصويت للجمعية العمومية، فهي مرهونة بأعضاء الجمعية العاملين المسجلين في الجمعية ممن لا تزال عضويتهم سارية المفعول، وعلى مَنْ يرغب في المشاركة، التسجيل أو تجديد العضوية التي مضى عليها ثلاث سنوات من تاريخ التسجيل السابق.
وشدد الهذيل على أنه سيتم وضع بيانات بأسماء الأعضاء المسجلين فقط للحضور والتصويت، أما للمقيمين خارج منطقة الرياض، فإن وزارة الثقافة والإعلام تتكفل بتكاليف السكن والإعاشة فقط، مبيناً أن انعقاد الجمعية العمومية مرهون بتحقيق النصاب اللازم لانعقادها وفق ما تنص عليه اللائحة الأساسية للجمعية، لافتاً إلى أنه سيتم إشعار الأعضاء وفقاً للعناوين التي تصلهم من كل عضو.
وأوضح أنه يريد الابتعاد عن رئاسة مجلس إدارة الجمعية، أو «الفكة» منه، بحسب وصفه، وقال: أربع سنوات كافية، حيث إنني أديرها من منزلي، وأدفع من جيبي، في ظل غياب دعم وزارة الثقافة والإعلام الواضح، وعملي ينبع من حبي للمسرح والمسرحيين، ومجلس الإدارة الحالي لا يملك سوى العمل وفق ما تنص عليه لائحة الجمعية، ولكن بوجود المسرحيين في الجمعية العمومية بالإمكان إعادة صياغتها برؤية المسرحيين وما يخدم المسرح والمسرحيين. ( الشرق )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى