محليات

آل الشيخ يرأس اجتماع اللجنة العليا لأعمال الشؤون الإسلامية في الحج

صراحة – الرياض: رأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمقر الوزارة اليوم، اجتماع اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة احتياجات مرافق الوزارة في منطقة المشاعر المقدسة، وأبرز المشاريع المنفذة وعمل شركات الصيانة والتشغيل، إلى جانب البرامج التوعوية والإرشادية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج، وأعمال الدعاة والمترجمين، واستعدادات الوزارة لتنفيذ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين في موسم الحج.

كما تم عرض موجز عن استعدادات اللجان العاملة في موسم حج هذا العام، ومناقشة أعمال الأمانة العامة للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والمسائل المتعلقة بالترتيبات الخاصة باستعدادات قطاعات الوزارة للمشاركة في أعمال الحج والخطة التشغيلية للوزارة.

ونوه الدكتور آل الشيخ بالعناية والرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لكل ما يخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار ودعم الأجهزة الحكومية العاملة في الحج كافة ومن بينها وزارة الشؤون الإسلامية، مؤكداً حرص الوزارة على تحقيق التكامل مع قطاعات الدولة كافة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة ضيوف الرحمن وفق أعلى المعايير.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى