محليات

مركز الطائف العلمي يطلق عدداً من البرامج والفعاليات

untitled

صراحة -الطائف : أطلق مركز الطائف العلمي عدداً من البرامج والفعاليات المتنوعة ومنها ” خطة زيارات المدارس ” ، التي تهدف إلى تعليم الطلاب والطالبات ، ونشر الوعي بالعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM)، وتعريفهم بأهم المعروضات العلمية التفاعلية، والوحدات العلمية التدريبية داخل المركز والاطلاع على” القبة الفلكية .
كما أطلق المركز برامج الوحدات العلمية التدريبية التي تهدف إلى تدريب الطلاب والطالبات في الفترة المسائية ممن لديهم ميول علمية، باستخدام منهجية (STEM) من خلال الوحدات الآتية (العلوم الحيوية وعلوم البيئة – الفيزياء -الصناعات الكيميائية وتقنية النانو – الإلكترونيات والاتصالات)، إضافة إلى بدء زيارات مشرفي العلوم والرياضيات بمكاتب الشرق والغرب والجنوب والحوية.
ويقيم المركز عدداً من الدورات التدريبية تستهدف الموظفين الإداريين في الإدارات والمدارس التابعة لتعليم المحافظة بواقع برنامج تدريبي كل أسبوع وشملت (الفوتوشوب .. تصميم ، وإنتاج ومونتاج الفيديو ، وصيانة الحاسب الآلي والدعم الفني ، وشبكات الحاسب الآلي ، وإدارة المواقع الإلكترونية ، وإدارة لوحات التحكم CP الإنترنت وإدارة البريد الإلكتروني ، وبرامج FTPرفع الملفات على الشبكة السيرفر ، السكرتارية الإلكترونية وإدارة المكاتب .

زر الذهاب إلى الأعلى