محليات

محطات تحلية الخبر تكرم “48” موظفاً من منسوبيها المتميزين لعام 1435هـ

604385_188054_492333398

صراحة – الخبر : كرمت محطات تحلية الخبر اليوم “48” موظفاً من منسوبيها المتميزين بالمحطات لعام 1435هـ في حفلٍ حضره مساعد مدير التشغيل والصيانة المهندس صالح بن خلف الحمراني ومدير محطات الخبر إبراهيم الصبيح وعدد من مسئولي ومديري الأقسام بالتحلية وذلك بمقر المحطة بالخبر.
وأوضح الحمراني خلال كلمته بالحفل أن التحفيز جانب مهم في عمل المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، للإيمان الكامل بأن التشجيع يسهم في مزيد من العطاء، كما عدّه لفتة تقدير وامتنان لمنسوبيها المتميزين الذي كان لهم دور بجانب زملائهم في تميز عمل المؤسسة بشكلٍ عام.
وأبان أن جميع العاملين بالمحطة يتمتعون بالكفاءة والخبرة العريضة، وقدموا عملاً كبيراً خلال هذا العام، ولعل التنافس الكبير الذي شهده التقييم دليل واضح على ذلك، لافتاً النظر إلى أن التكريم كان لمن قدّم إسهامات بشكل مختلف وحقق نقاط أكثر بمعايير التقييم.
من جانبه أكد مدير محطات تحلية الخبر المهندس إبراهيم الصبيح في كلمة ألقاها أن حفل التكريم يأتي تأكيداً لتأصيل ثقافة التميز في الأداء المؤسسي، بهدف أن تجري هذه الثقافة على قيمنا وأدائنا وأنظمتنا داخل محيط محطات تحلية الخبر وخارجها، حيث نسعى لتعميم لغة التميز، وأن ننافس بها أنفسنا وزملاءنا أداءً وسلوكاً وإنتاجية، لنجني ثمارها أهدافاً تتحقق ورضى من الله سبحانه وتعالى، وهذه مسؤولية الجميع بالأفعال قبل الأقوال.
من جهته أوضح المهندس فهد ناصر الحميدي في كلمة المكرمين أن العنصر البشري من أغلى الثروات ومن أهم ركائز النجاح وتطوير المؤسسات والشركات، منوهاً أن التكريم هو أحد أهم عوامل مضاعفة الإنتاج ورفع الكفاءة بالأداء وتشجيع العاملين الآخرين لحذو حذوهم، كما أنه يترك انطباعاً إيجابياً في نفوس العاملين مما ينعكس على مضاعفة أدائهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى