محليات

مدير التعليم بوادى الدواسر يزور نادي مدرسة الحي بالسليل ويكرم آل شبيب

صراحة – وادى الدواسر : أبدى مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري إعجابه بما شاهده من فعاليات ومناشط منفّذة في نادي مدرسة الحي بمحافظة السليل المقام حالياً في مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الابتدائية، مؤكداً بأنها تدل على المهنية التي يتميز بها منسوبي النادي، مقدماً شكره للجهود المبذولة في سبيل تحقيق أهدافه المأمولة.

وأضاف أن أندية الأحياء التابعة لإدارة التعليم تحتاج من الجميع إلى الكثير من العمل والجهد لتستمر نواتجها بالشكل المتميز. ومبدياً ثقته بالقائمين على تلك الأندية، بقدرتهم على رفع مستوى العمل في تلك الأندية وتلبية احتياجات مرتاديها.
وكان مدير التعليم قد زار نادي مدرسة الحي بمحافظة السليل يوم الأربعاء الماضي ووقف على تنفيذ برامجه، وتأتي زيارة مدير التعليم والذي رافقه فيها، مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي، ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ حنيان بن مبارك الدوسري وعدد من القيادات التعليمية؛ ضمن جولاته التفقدية لأندية الأحياء ، ومتابعته للبرامج الوزارية المقرة، المتمثلة بالوقوف المباشر لمتطلبات واحتياجات المشهد التعليمي، رغبة في تكريس منهج الإتقان والتميز في النواتج التعليمية.

واستهلّ العُمري جولته بلقائه العاملين في النادي ومرتاديه ثم الوقوف على التطبيقات البرامجية المنفذة بالنادي، والاطلاع على مهارات وقدرات مرتادي النادي.
وتضمنت الزيارة الميدانية وقوفه على ما قدمه النادي في مجال الشراكة المجتمعية، واستماعه لشرح مفصل، عن المناشط المقدمة في النادي بذلك المجال .

ثم حضر مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري المناسبة الوفائية لتكريم مدير النادي السابق الأستاذ شبيب بن عبدالله آل شبيب، وخلال كلمته قدّم شكره وتقديره على مجهوداته التي قدمها في تأسيس النادي وتحقيق تطلعات وأهداف الوزارة، متمنياً لمسيرة النادي في ظل إدارة الأستاذ وليد بن عايض الدوسري كل النجاح والتوفيق .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى