محليات

أمير تبوك يوجه الإدارات الحكومية والخدمية بمضاعفة الجهود خلال شهر رمضان

2015-06-01_183246

 

صراحة – نواف العايد : رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك بحضور وكيل إمارة تبوك محمد الحقباني ومديري القطاعات الحكومية الخدمية بالمنطقة ، مهنئاً سموه الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.
وقال سموه في مستهل الاجتماع: إن لهذه البلاد خصوصية مختلفة في شهر رمضان المبارك لوجود الحرمين الشريفين وعلينا جهد كبير في تدفق المعتمرين القادمين من خارج البلاد ومتابعتهم إلى أن يعودوا إلى بلادهم سالمين، وشهر رمضان المبارك له خصوصيته لتشمل الجوانب الروحانية من خلال العبادات ومن فروض وسنن راتبة وشرف كبير لكل من يعمل وإن شاء الله هو مأجور على ذلك ولابد من تكثيف الجهود والاستعداد من قبل جميع القطاعات والأجهزة الحكومية المعنية العسكرية والمدنية .
وشدد سموه على أهمية الرفع من مستوى الخدمات في المجالات الصحية والبلدية والكهربائية والاتصالات ومراقبة الأسعار في الأسواق والمحلات التجارية وتوافر المواد الغذائية والسلع والتأكد من صلاحيتها ومراقبة المطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية .
كما شدد سموه على أهمية مضاعفة الجهود لدى شرطة المنطقة وإدارة المرور لتسهيل الحركة المرورية داخل الطرق في الشوارع الرئيسية والفرعية وعند الأسواق التجارية والمحلات لمواجهة الضغط المتزايد خلال أوقات الذروة .
وأهاب سمو أمير المنطقة بالأئمة والمؤذنين إلى الالتزام بأوقات الأذان والإقامة والتقيد بما صدر من التوجيهات الحثيثة من وزارة الشؤون الاسلامية .
عقب ذلك استمع سموه من الجميع إلى ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل إدارة خدمية معنية مؤكدا على تزويد سموه بتقارير يومية ترصد الاستعدادات وتبين أي اختلالات في سير العمل في هذا الشهر الكريم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى