محليات

الأمير حسام بن سعود يدشن عدداً من المشروعات التنموية بالباحة

000-6899321761497441938305

 

صراحة-الباحة:دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أمس ، عدداً من المشروعات التنموية التي نفذتها أمانة المنطقة في عدد من المواقع في مدينة الباحة ، بقيمة بلغت أكثر من 33 مليون ريال .
وقام سموه بافتتاح حديقة الحسام النموذجية في مدينة الباحة ، حيث قص الشريط إذاناً بافتتاحها ، ثم إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية عن المشروع .
وتجول سموه في ساحات وممرات الحديقة واطلع على ما تحويه من جلسات وألعاب ، مستمعاً إلى شرح من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن السواط عن مكونات المشروع الذي يقع على مساحة 30900 متر مربع ، منها 5350 متراً مربعاً مسطحات خضراء ، وممر مشاة بطول 1480 متراً ، وممشى حول السور داخل الحديقة بطول 960 متراً ، ومصلى نساء وصالة العاب مغلقة ، و13 مظلة للجلوس و2 بوفية ، ومنطقة ملاعب قرة قدم ، والعاب للأطفال ولذوي الاحتياجات الخاصة ، إلى جانب المرافق العامة ، و85 موقفاً للسيارات.
وبين الدكتور السواط أن المشروعات الأخرى التي تم إنشائها تشمل حديقة بني سار وملعبين رياضيين في بني سار ، متمنياً أن تحقق تلك المشروعات رغبات أهالي المنطقة في قضاء أوقات ممتعة ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على تدشينه لتلك المشاريع وعلى دعمه لمختلف المشروعات التنموية بالمنطقة .
حضر التدشين مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ، وعدد من المسئولين في المنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى