محليات

الجبير يستقبل سفراء فرنسا وكازاخستان وباكستان لدى المملكة

صراحة – فيصل القحطاني :  استقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير في مكتبه بديوان الوزارة في الرياض اليوم، سفير الجمهورية الفرنسية لدى المملكة فرانسوا غوييت.
وجرى خلال الاستقبال بحث تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وسبل وتطويرها بما يخدم المصالح الاستراتيجية المشتركة، إضافة إلى استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة ومستجداتها على كافة الأصعدة.
حضر الاستقبال وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد

كما استقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير بمكتبه في ديوان الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة بيريك أرين.
واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في العديد من المجالات، إضافة إلى بحث الأوضاع الإقليمية في المنطقة ومستجداتها.
حضر الاستقبال وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد، والأستاذ مهند البصراوي من مكتب معالي وزير الدولة.

واستقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير في مكتبه بديوان الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة راجا علي إعجاز.
واستعرض الجانبان المسار المتميز للعلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى