مال وأعمال

تعاون بين “هيئة الاتصالات” ومركز “أداء” لتبادل الدعم والخبرات الفنية

صراحة – وكالات: وقّعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، مذكرة تعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”؛ لتبادل الدعم والخبرات الفنية والمعرفية في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.
مثّل “هيئة الاتصالات” في توقيع المذكرة سعادة مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير الأستاذ نايف بن عبدالحكيم ششة، فيما مثّل مركز “أداء” سعادة مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العليان؛ وذلك بحضور معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي، وسعادة المدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة المهندس راشد بن عبدالله القعود.
وقد تضمنت المذكرة توسيعًا لآفاق التعاون بين الطرفين من خلال مواءمة المؤشرات، وأنظمة قياس تجربة المستخدمين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وقطاع البريد مع المؤشرات وأنظمة القياس المعتمدة في مركز “أداء”، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وورش عمل مشتركة بين الجانبين في مجالات: قياس الأداء، والإدارة الاستراتيجية.
يُشار إلى أن مركز “أداء” يعمل على قياس أداء الأجهزة العامة بمعايير عالمية من خلال تطبيق نماذج ومنهجيات موحّدة لدعم كفايتها وفاعليتها، وإصدار تقارير دورية عن مدى تحقق الأهداف الاستراتيجية للجهات، إلى جانب قياس مدى تقدم المبادرات نحو تحقيق رؤية المملكة، وقياس رضا المستفيدين عن الخدمات الحكومية.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى