محليات

وسط تجاهل “رسمي”..متنزهات بدر الجنوب مهملة

0

 

صراحة-متابعات: تجاهل رئيس بلدية محافظة بدر الجنوب المهندس بندر آل الشهي التعليق حول مطالبات عدد من الأهالي بالاهتمام بمتنزه العشة ومتنزه موعاة وتطويرهما، رغم مرور نحو 20 يوما على خطاب الصحيفه المرسل بهذا الخصوص، وتم الاتصال به ولم يتم الرد وتم إرسال رسالة نصية إلى جواله ولم يتم الرد أيضا.
وكان بعض أهالي بدر الجنوب قد طالبوا بالاهتمام بالمتنزهات الطبيعية التي تمتاز بأجوائها الطبيعية ومناظرها الخلابة وتكسوها الخضرة الحسنة طوال أيام السنة إلا أنها تفتقد الاهتمام من الجهات المعنية ويسودها الإهمال، حيث يعد متنزه موعاة ومتنزه العشة من أشهر المتنزهات الطبيعية بالمنطقة، ومن أكثر الأماكن التي يرتادها المتنزهون وخصوصا من خارج المحافظة والمنطقة.
المواطن عبدالله آل الحارث أوضح أن متنزه موعاة الذي يقع بمركز هدادة تكثر به أشجار السدر الكبيرة، مبينا أن المشروع القائم لتحسين المتنزه يسير ببطء، حيث إن الأعمال مستمرة فيه منذ نحو عامين، ولايزال يحتاج لوقت طويل لإنهاء تلك الأعمال، حيث حرمت العديد من الأهالي فرصة التمتع بالتنزه في أوقات الأمطار الماضية، مطالبا الجهات المختصة بسرعة إنجاز الأعمال القائمة فيه.
وأضاف محمد الزبادين أن المتنزه يفتقد الخدمات وتحسين المرافق، مطالبا بتحسينات على المتنزه خصوصا مع قرب الإجازة الصيفية لتقديم أفضل الخدمات السياحية لمرتاديه.
وأضاف المواطن مسفر آل عمر أن متنزه الأمير مشعل الذي يقع بالعشة يفتقد إلى الكثير من الخدمات البلدية والمرافق رغم مساحته الشاسعة، وتبعد عنه الخدمات من تموينات وماء ومستلزمات الرحلات أكثر من 2 كيلو، مطالبا البلدية بوضع كشكات توفر على المتنزهين العناء.

الوطن

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى