محليات

الجهات الحكومية والخاصة بالباحة تنهى استعداداتها لاحتفالات العيد

الباحة

صراحة – نواف العايد : بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحي أنهت الجهات الحكومية والخاصة الاستعدادات لإقامة احتفالات عيد الفطر المبارك وانطلاقة فعاليات “مهرجان باحة الكادي … مصيف بلادي 37 “.
ووضعت الجهات ذات العلاقة بمدينة الباحة والمحافظات التابعة لإمارة المنطقة إمكانياتها إضافة إلى استعدادات تلك المحافظات والمراكز التي ستحتضن العديد من المهرجانات والفعاليات المتنوعة احتفاء بالعيد والصيف وبزوار المنطقة .
ومن المتوقع أن تشهد منطقة الباحة خلال هذا الموسم توافد الكثير من الزوار وذلك بسبب ما تشهده المنطقة هذه الأيام من أمطار متواصلة اكتست من خلالها بساطا أخضرا وسط طبيعة ساحرة وأجواء باردة.
وأعلنت الجهات ذات العلاقة بالمهرجان جاهزية المواقع التي ستحتضن فعاليات المهرجان داخل مدينة الباحة بخلاف باقي المحافظات حيث يشهد الزوار المسرح المفتوح بغابة رغدان من ثاني أيام العيد وكذلك العديد من الفعاليات من عروض الدمى والطيران الشراعي وعروض الاثارة والمسابقات للكبار والصغار والعروض الشعبية والألعاب النارية التي سوف تزين سماء الباحة وغير ذلك من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات شرائح المجتمع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى