محليات

كلية الاتصالات بجدة تنظم لقاءً توظيفيًا بمجال صيانة مقصورات الطائرات

فتح باب القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

 

صراحة – نواف العايد : نظّمت كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة اليوم، لقاءً توظيفيًا لخريجيها في برنامج الدبلوم، وفق آلية للتعاون مع الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، وذلك بحضور عدد من الخريجين .
وأوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي، أن اللقاء يهدف لتوظيف عددٍ من خريجي الكلية بجميع أقسامها في الشركة، وذلك في مجال صيانة وهندسة مقصورات طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية، مؤكداً أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات مستقبلية لتلبية الاحتياجات الوظيفية في هذا المجال وغيره من المجالات الوظيفية.
وأشار إلى أنه تم استقبال الخريجين وإيضاح المهام الوظيفية ومجالها في صيانة مقصورات الطائرات، ومن ثم تم إجراء مقابلات شخصية لهم، مبينًا أنه من المتوقع توظيف العديد من الخريجين في هذه المرحلة على أن تتبعها مراحل لاحقة قريبًا، ومؤكداً تواصل العمل بعقد سلسلة من اللقاءات الوظيفية المستمرة، وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية المشتركة بين قطاعات الأعمال والكلية، لتأهيل التقنيين السعوديين وانخراطهم في سوق العمل إلى جانب تعزيز التعاون مع جميع قطاعات سوق العمل في مجالي التدريب والتوظيف.
ودعا العامودي، الشركات ذات العلاقة لزيارة الكلية والإطلاع عن كثب على برامج التدريب، ومن ثم بحث آليات العمل المشترك الذي يحقق مستقبلاً وظيفيًا لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات .
// انتهى //

زر الذهاب إلى الأعلى