محليات

الحربي يتفقد أعمال الكشافة في خدمة المعتمرين والزوار بالمدينة المنورة

000-18332421497182616686

 

صراحة-المدينة المنورة:زار الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي أمس، معسكر خدمة المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة الذي تقيمه الجمعية منذ مطلع شهر رمضان المبارك.
واطلع الأمين العام المساعد للشؤون الفنية خلال الزيارة على أعمال الكشافة في مركز صحي الصافية، وفي ساحات المسجد النبوي والجوالة العاملين في مساجد قباء والميقات والبقلتين والخندق.
وأكد أن ما تقوم به جمعية الكشافة من برامج في خدمة المعتمرين والزوار والصوام بالمسجد النبوي الشريف خلال موسم رمضان تنبع من رسالة الجمعية في الخدمة العامة تحت إطار مبدأ التطوع الذي هو أساس عمل الجمعية، مبيناً أن الكشفية لا تألوا جهدا في تطوير آلياتها وأدواتها بوصفها حركة تربوية تتعامل مع الفتيان والشباب والراشدين في جميع مراحلهم العمرية.
ودعا الحربي خلال لقائه بالقادة والكشافين إلى تقديم أفضل الخدمات وتوظيف تخصصاتهم العلمية في الخدمة، مشيراً إلى أن معسكرات الخدمة في المشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة ستشهد نقلة نوعية في خدماتها تماشيا مع رؤية المملكة “2030” في مستقبل أنشطتها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى