حول العالم

الحكومة اليمنية تشكر التحالف العربي لدعمها العسكري والتنموي لليمن

حكومة اليمن

صراحة – واس : أعربت الحكومة اليمنية، عن شكرها، لدول التحالف العربي،بقيادة المملكة العربية السعودية، على دعمها العسكري والتنموي لليمن.
وقال نائب الرئيس اليمني، رئيس الوزراء، خالد محفوظ بحاح، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليمني، اليوم في مدينة الرياض : يأتي هذا الاجتماع بعد حلول الذكرى الأولى من عاصفة الحزم، وهي فرصة بأن نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا لدول التحالف على دعمها العسكري والتنموي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .
وأفادت ” وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ” أن مجلس الوزراء اليمني، ناقش مستجدات الأوضاع في البلاد على المستوى السياسي والعسكري والاقتصادي وملفات التنمية وإعادة الإعمار وغيرها من الملفات.
وشدد نائب الرئيس اليمني، على أهمية توحيد وتكاتف الجهود الوطنية للسلطة والمكونات السياسية والاجتماعية لمواجهة التحديات الراهنة.. مشيرا إلى أن مجمل الانتصارات العسكرية التي تتحقق للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يجب أن يسندها نهوض أمني وخدمي.
وناقش مجلس الوزراء اليمني، مواضيع أخرى تتعلق، بالوضع الأمني في المحافظات المحررة، من المليشيا الانقلابية، وقضايا الإغاثة والإعمار فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى