حول العالم

الحكومة اليمنية: جماعة الحوثي المتمردة لم تبد أي نوع من حسن النية لإيقاف الحرب

حكومة-اليمن-300x211

 

صراحة – محمد المحسن : أكدت الحكومة اليمنية أن جماعة الحوثي المتمردة لم تبد أي نوع من حسن النية لإيقاف الحرب العبثية التي تمارسها ضد الشعب اليمني في الداخل.
وأشار نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء، خالد محفوظ بحاح، لدى لقائه اليوم في الرياض، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن، ماثيو تولر أن حكومته تسعى إلى تجنيب البلاد المزيد من العنف في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تشهدها عدد من المدن والمحافظات في البلاد.
,شدد بحاح على ضرورة إيجاد آلية عاجلة لتنفيذ القرارات الأممية وعلى رأسها قرار مجلس الأمن 2216 كنهاية للحرب القائمة والتي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء وألحقت الضرر بعدد من المدن الآمنة.
وجدد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح وفقا لوكالة الانباء اليمنية شكره وتقديره لمواقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكل دول التحالف العربي لدعمهم المستمرللشعب اليمني.
وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات والأوضاع الراهنة التي تشهدها اليمن والممارسات الهمجية التي تقوم بها المليشيات الإنقلابية.
من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على أن تضع الحرب باليمن أوزارها في القريب العاجل وأن تستأنف العملية السياسية في اليمن بما يضمن عودة الهدوء والاستقرار.. مجددا دعم بلاده لجهود الحكومة الشرعية في تأمين عودة الحياة إلى المدن والمناطق المحررة في اليمن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى