محليات

إدارة التعليم بالجوف تنظم مسابقة في المسرح عن “فطن”

تعليم-الجوف2-535x335-11-111-300x1871

 

صراحة – نواف العايد :  نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات اليوم مسابقة في المسرح عن برنامج فطن تحت شعار “نحو جيلٍ واعٍ فطن”.
وقالت مديرة إدارة نشاط الطالبات نورة بنت محمد المسباح أن أهداف المسابقة تركزت حول محاولة إثارة مواهب الطالبات للمساهمة الجادة برسالة ورؤية وأهداف برنامج فطن، مشيرة الى أن المسابقة تأتي ضمن مبادرة قدمتها الإدارة في برنامج “فطن”، اتخذت مسارين الأول دور المسرح المدرسي بإيصال رسالة فطن والثاني الحوار الطلابي ورسالة “فطن”.
من جانبها أوضحت منسقة مبادرة المسرح المدرسي ومشرفة إدارة النشاط أسماء بنت عقلا العقلا أن مسابقة المسرح المدرسي خضعت للتحكيم من قبل مشرفات النشاط بمكاتب التعليم وتم في خطوة سابقة تقييم مشاركات المدارس لاختيار أفضل مسرحية تحقق أهداف “فطن” وفق استمارة معدة لذلك.
فيما أوضحت منسقة مبادرة فطن للحوار الطلابي ومشرفة إدارة النشاط جليلة بنت خليفة المسعر أن هذه المبادرة جاءت لتحقق أهداف “فطن” حيث عقدت حوارات طلابية على مستوى المدارس والإدارة عن مهددات الفكر والأمن الفكري.
وأسفرت نتائج مسابقة المسرح المدرسي عن فوز مدارس منهاج الرسالة على قطاع سكاكا، ومدرسة الثانوية الأولى بصوير على قطاع صوير، ومدرسة ثانوية ومتوسطة التحفيظ الأولى بدومة الجندل على قطاع دومة الجندل، ومدارس بسيطا الأهلية على قطاع طبرجل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى