محليات

ولي ولي العهد يجتمع برئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلطان الحضاري

172180_1399894033_5612

صراحة – الرياض : عقد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في قصر السلام بجدة اليوم اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلطان الحضاري محمد بن عبدالقادر الفضل وأعضاء مجلس الإدارة .
واطلع سمو ولي ولي العهد في بداية الاجتماع على لوحات لمكونات مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري.
ثم شاهد سموه عرضاً وثائقيا عن مكونات المشروع,واستمع لشرح من رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلطان الحضاري , عن المشروع الذي تستغرق مدة تنفيذه من ثلاث إلى خمس سنوات ويقع على مساحة مليونين ونصف المليون متر مربع ، ويحتوي على مركز للمؤتمرات، ومتحف خاص بأعمال الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – وصالات للفنون التشكيلية.
كما يضم مجمعا طبيا يحوي 12 مستشفى ومركزا طبيا متخصصا في جميع المجالات الطبية، بالإضافة إلى جامعة الفيصل الطبية، ومدرستين عالميتين، ومركز تجاري متكامل وأكثر من 4 آلاف وحدة سكنية، وملاعب للجولف، وبحيرة صناعية، ووسائل نقل حديثة صديقة للبيئة .
وأعرب سمو ولي ولي العهد في نهاية الاجتماع عن شكره للقائمين على المشروع لما يبذلونه من جهود لسير المشروع وفق الخطط التي بني عليها , حاثهم على الالتزام والحرص على إنهاء المشروع وفق المدة الزمنية المحددة له, معبراً عن شكره لرجال الأعمال الذين أسهموا في تبني المشروع وعملوا من أجل تحقيقه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى