محليات

عاجل | المركز الوطني للأرصاد تصدر تنبيهًا على 5 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، تنبيهًا بشأن حالة الطقس على 5 مناطق بالمملة.

حيث أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا بشأن حالة الطقس المتوقعة اليوم – بمشيئة الله تعالى- على منطقة المدينة المنورة، تضمن رياحاً نشطة وأتربة مثارة, تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، على محافظات الحناكية والعيص والمهد ووادي الفرع ، مبيناً أن الحالة تبدأ التاسعة صباحاً وتستمر حتى السادسة مساءً.
كما أصدر المركز تنبيهًا تضمن رياحا نشطة وسحبا رعدية تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية على محافظة العلا، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ العاشرة صباحاً وتستمر حتى السابعة مساءً.

 

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تنبيهاً متقدماً، تضمن رياحاً سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات شرورة ، وخباش ، وبدر الجنوب ، وثار ، وحبونا.
وبين المركز أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 5 مساءً.

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكوّن رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية على محافظات أبو عريش، و أحد المسارحة، والدرب، و الطوال، و جازان، و صامطة .
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة الباحة – بمشيئة الله – تضمّن أمطاراً من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات, العقيق, القرى, المندق, بلجرشي, بني حسن, والأجزاء المجاورة لها .

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب.
وأوضح المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى