محليات

العيادات التخصصية السعودية تنفذ أكثر من 9 ألاف عملية صرف للأدوية خلال الشهر الماضي

000-7798148311459673938682

صراحة – واس: نفذت العيادات التخصصية السعودية من خلال الصيدلة الشاملة التابعة لها أكثر من 9.139 عملية صرف للعلاجات والأدوية المتنوعة للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري وذلك استكمالاً لجهودها الطبية المتواصلة خلال شهر مارس الماضي .
وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني في تصريح له أن هذه الكمية شاملة لما تم صرفه من وصفات علاجية على جميع أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية .
وقال ” إن العيادات قامت بتوفير أفضل أنواع الأدوية والمستلزمات العلاجية للأشقاء اللاجئين السوريين ” ، لافتا النظر إلى أن الصيدلية تعتبر من أفضل الوحدات الطبية العاملة في مخيمات الأشقاء السوريين بالأردن .
بدوره أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العيادات التخصصية السعودية تعمل منذ أربعة سنوات على تقديم أفضل وسائل الرعاية الصحية للأشقاء السوريين وذلك من خلال أقسامها وأفرعها المتعددة ومن بينها الصيدلة التي قارب عدد مراجعيها منذ الانطلاق إلى نصف مليون لاجئ سوري ، مبينا أن معدل المراجعين اليومي للعيادات التخصصية السعودية يتراوح ما بين 250 إلى 300 مراجع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى