محليات

الخطوط السعودية تروج للسياحة السعودية في برشلونة

صراحة – الرياض :  نيابة عن سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة اسبانيا الاستاذ عزام القين، حضر سعادة نائب رئيس البعثة سعادة الأستاذ إيهاب محمد النجار، استضافت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، فعالية ترويجية خاصة في مدينة برشلونة تهدف للترويج للمملكة كوجهة سياحية عالمية رائدة، وذلك ضمن الحملة العالمية Fly to  Your Nextالتي تنظمها الشركة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، والتي تستعرض من خلالها العديد من محطات السفر والسياحة الرائعة في المملكة العربية السعودية. وقد دعت الخطوط السعودية وكالات السفر لمعرفة المزيد عن الوجهات السياحية الجذابة عالمية المعايير في المملكة، والتي يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع بها.

الفعالية الترويجية الخاصة استعرضت الحملات الجديدة لتسويق السياحة في المملكة، التي تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج السياحية، ومبادرات حالية وأخرى مستقبلية. وقد تصدرت المشاريع السياحية الكبرى في المملكة؛ بما في ذلك مشروع مدينة نيوم، مركز الصدارة خلال العرض. وتم إطلاع الضيوف المدعوين على المزايا العديدة التي توفرها منصة عطلات السعودية، والتي تقدم باقات عطلاتٍ متكاملةٍ، تشمل تذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى فرص استئجار المركبات، والجولات والرحلات السياحية.

وتأتي حملة الناقل الوطني السعودي الترويجية في إطار مساعيها الطموحة لجذب العالم إلى السعودية. وباعتبارها “أجنحة رؤية 2030″، تسعى “السعودية” لتنفيذ الحملة في مختلف أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة والأسواق الرئيسية الأخرى.

وقد أكدت “السعودية” خلال الفعالية الترويجية على تعاونها الاستراتيجي المستمر مع كلٍ من وزارة السياحة، والهيئة العامة للترفيه، ووزارة الثقافة، ووزارة الرياضة، حيث تعتبر “السعودية” شريكًا استراتيجيًا في نقل المشاركين والزوار من جميع أنحاء العالم إلى الفعاليات والمناسبات المميزة والرائدة في المملكة، كما أنها تدير شبكة محطاتٍ واسعة عبر أربع قاراتٍ على متن أسطول طائراتها المتقدم والحديث.

زر الذهاب إلى الأعلى