محليات

الخطوط السعودية ونادي الصقور السعودي يجددان شراكتهما لثلاثة أعوام المقبلة

صراحة – الرياض : أعلنت مجموعة الخطوط السعودية عن شراكتها مع نادي الصقور السعودي لتكون بموجب ذلك شريكاً استراتيجياً للنادي وناقلاً رسمياً لمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي والذي انطلق بمدينة الرياض منذ الخميس 25 أغسطس الجاري ويستمر حتى 3 سبتمبر القادم، ويأتي ذلك في إطار حرصها على حضورها في مختلف المناسبات والفعاليات التي تساهم في التنمية الثقافية والتعريف بهذا الإرث السعودي العريق.

وسيحظى زوار المعرض بفرصة الاستفادة من العرض الترويجي الخاص المقدم من عطلات السعودية، والذي يوفر خصماً حتى (20%)، حيث يساعد الضيوف على التخطيط الأمثل لحجز العطلات الخاصة بهم عبر توفير خيارات متنوعة من الرحلات الملائمة مع باقة من الخدمات المتكاملة تشمل رحلات الطيران والفنادق بالإضافة إلى إمكانية توفير سيارة وتنظيم جولات سياحية عبر الموقع الالكتروني.

وعلق مدير عام الشراكات والرعايات في مجموعة الخطوط السعودية الأستاذ معتز الأندجاني قائلاً: نحن سعداء بما تم تحقيقه العام الماضي مع نادي الصقور السعودي وفخورون بتمديد الشراكة الاستراتيجية مع نادي الصقور السعودي لمدة 3 أعوام تالية، وتأتي مشاركتنا كجزء من مساهمة مجموعة السعودية في دعم كافة الأحداث التراثية والثقافية والرياضية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي الأستاذ حسام بن عبدالمحسن الحزيمي، سعي النادي لتوسيع أطر التفاهم مع كافة الشركاء الاستراتيجيين لخدمة المهتمين بهواية الصيد بالصقور.

وقال: «يفتخر نادي الصقور السعودي بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مجموعة الخطوط السعودية، التي عودتنا دائماً على تقديم التسهيلات لكل ما من شأنه أن يساهم في دعم الثقافة والإرث المحلي، وخدمة الموروث الثقافي للسعوديين».

جدير بالذكر أنّ اتفاقية الخطوط السعودية مع نادي الصقور السعودي والتي حققت نجاحاً في العام الماضي، تتسع لتشمل الرعاية الاستراتيجية، وصفة الناقل الرسمي لفعالياتٍ مهمةٍ أخرى، منها "مسابقة محافظة العلا للصقور ومهرجان الملك عبد العزيز للصقور، ومهرجان حفر الباطن للصقور ومهرجان الحدود الشمالية للصقور ومهرجان المنطقة الشرقية للصقور إضافةً إلى المشاركات الدولية لنادي الصقور السعودي.

ويعتبر معرض الصقور والصيد السعودي الدولي بالرياض للعام 2022م، أضخم معرض للصقور والصيد ومستلزماته في العالم، بتنظيمٍ من نادي الصقور السعودي، ويتخلله العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية المتنوعة، لإلقاء الضوء على تراث المملكة العربية السعودية وهويتها، والتعريف بأسرار وعوالم الصيد وصناعة الصقور، وذلك باجتماع أكبر عدد ممكن من هواة ومحترفي الصيد والصقور من خمسين دولة حول العالم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى