محليات

محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة إعلان الميزانية

صراحة – الرياض
رفع معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي (2024م).
وقال معاليه بهذه المناسبة : “يعزز استمرار الإنفاق مواصلة المملكة -بدعم ورؤية قيادتها الحكيمة- مسيرة النمو الاقتصادي والسعي الدؤوب لتحقيق مستهدفات الإصلاحات الاقتصادية والهيكلية التي انبثقت عن رؤيتها الطموحة 2030 التي كان لها الأثر -بفضل الله- في استمرار متانة الاقتصاد الوطني”.
وبين معاليه، أن قطاع المياه يسعى للاستفادة من الممكنات التي حظي بها من قبل القيادة الرشيدة، في تطوير البنية الأساسية وتعظيم الموارد المائية والتحسين المستمر لتعزيز معدلات النمو، ومواجهة التحديات المتنامية للأمن المائي على المستويين الإقليمي والعالمي، مؤكداً أن المؤسسة ستعمل من خلال هذا الدعم والخطط والمبادرات التي وضعتها، للإسهام في تحقيق المستهدفات الإستراتيجية الوطنية لتنمية اقتصادية مستدامة.
وأضاف ” أن المؤسسة ستواصل تبني مفاهيم الاستدامة والكفاءة والابتكار وامتلاك التقنيات وتوطين المعرفة بالشراكة مع القطاع الخاص، انطلاقاً من دورها الريادي في صناعة التحلية بما يؤكد صدارة المملكة عالمياً في صناعة التحلية”.
ودعا معاليه أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى