محليات

معتدٍ يُطلق النار على رجلَيْ أمن في الخبر منعاه من دخول المستشفى

145672223669

صراحة – متابعات :

تمكنت دوريات الأمن في محافظة الخبر أمس من القبض على مواطن أطلق النار على اثنين من رجال الأمن الخاص في مستشفى الخبر الجامعي بعد منعه من دخول المستشفى للزيارة، حيث لاذ الجاني بالهرب بعد إطلاق النيران، بينما جرى إسعاف المصابين.
وأكد مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، أن المصابَين مستقرتان، وأنه تم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن بعد هروبه مباشرة، حيث هرعت إلى الموقع فور تلقي بلاغ بالحادث، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على الجاني ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة دوافعه.
ومن جهة أخرى، قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس ورد بلاغ لغرفة العمليات في شرطة محافظة الخبر يفيد بتعرض اثنين من رجال الحراسات المدنية الخاصة في أحد مستشفيات محافظة الخبر لإطلاق النار وإصابة أحدهما بطلقة في أعلى الصدر، والآخر بطلقة في القدم، من قِبل مواطن أربعيني، إثر نقاش حاد دار بينهم بعد منع المواطن من الزيارة في الوقت غير المخصص لها، قبل أن يُطلق النار من مسدس كان يحتفظ به تجاه رجلي الحراسة.
وأضاف الرقيطي أنه فور تلقي البلاغ انتقلت دوريات الأمن إلى المستشفى وتم التعامل مع الموقف وضبط المتهم والتحفظ على السلاح الذي وُجد بحوزته، مضيفاً أنه جرى تسليمه لقسم التحقيقات في الشرطة لاستكمال التحقيق معه حيال الواقعة تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما جرى إسعاف المصابين إلى قسم الطوارئ في المستشفى، وتشير المتابعة الصحية الأولية إلى استقرار حالتيهما الصحية.
من ناحيته، أوضح مدير المستشفى الجامعي في الخبر الدكتور خالد العتيبي، أن إصابة اثنين من حراس الأمن في المستشفى جاءت نتيجة إطلاق أحد الزائرين النار عليهما من سلاح شخصي كان بحوزته في بهو المستشفى الرئيس، وذلك بعد منعه من الدخول لزيارة أحد أقاربة المنومين، لافتاً إلى أن زيارته كانت في غير الوقت المخصص للزيارة في الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر.
وقال الدكتور العتيبي إن الزائر سأل حراس الأمن عن موعد الزيارة أولاً، وعندما أبلغوه أنه في الساعة الرابعة عصراً، أخرج سلاحاً كان يحمله وأطلق النار على اثنين منهما، حيث أصيب أحدهما في كتفه والآخر في رجله، موضحاً أن كلتا الإصابتين كانت غير خطيرة. ( الشرق )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى