محليات

“الدفاع” تدعو الشركات إلى المشاركة في برنامج التأهيل المسبق لإنشاء مرافق قاعدة الملك سلمان الجوية

صراحة – نواف العايد : تدعو وزارة الدفاع ممثلة في القوات الجوية الملكية السعودية, المقاولين والشركات الهندسية الإستشارية إلى المشاركة في برنامج التأهيل المسبق تمهيداً لدعوتهم لتقديم العروض للمشاريع التالية:
1.نقل وإنشاء مرافق قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط (تصميم وتنفيذ).
2.نقل وإنشاء مرافق كلية الملك فيصل الجوية (تنفيذ).
3.تقديم خدمات الإدارة والإشراف لمشروع نقل وإنشاء مرافق قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط ومشروع نقل وإنشاء مرافق كلية الملك فيصل الجوية.
في حال رغبتكم بالمشاركة في برنامج التأهيل, والمشاركة في المنافسة التي سيتم طرحها لاحقاً، يجب على المتقدمين للتأهيل إتباع الإشتراطات والمتطلبات الموضحة في وثائق التأهيل المرفقة بهذه الدعوة.
إن الإشتراطات والمتطلبات هي العامل الرئيسي في قبول طلب التأهيل على هذا المشروع، علماً أن القصور وعدم إستيفاء وتسليم جميع المتطلبات في موعد التسليم النهائي المحدد يعد سببا في عدم التأهل.
يجب قراءة هذا الإعلان وملحقاته بحرص والتأكد من فهمه جيداً مع مراعاة التقيد بتاريخ التسليم النهائي.
يحق لوزارة الدفاع ممثلة في القوات الجوية الملكية السعودية قبول أو رفض أي تسليم لا يتطابق مع إشتراطات ومتطلبات التأهيل.
​آخر موعد لإرسال الإستفسارات ​في موعد أقصاه يوم الإثنين (١٤٤٠/٧/٤ هـ) الموافق (٢٠١٩/٣/١٢ م) الساعة (١٠:٠٠) حسب التوقيت المحلي ​ترسل إلى البريد الإلكتروني ([email protected]) ونسخة إلى البريد الإلكتروني ([email protected])
​آخر موعد لإرسال ملفات التأهيل ​في موعد أقصاه يوم  الإثنين (١٤٤٠/٧/١٨ هـ) الموافق      ( ٢٠١٩/٣/٢٥ م) الساعة ( ١٣:٠٠) حسب التوقيت المحلي

يكون التسليم الأساسي لملفات التأهيل (يدوياً)، وذلك بتقديم نسخة ورقية ونسخة إلكترونية مناولة إلى (مقر لجنة تأهيل الشركات للمنافسات المحدودة بالقوات الجوية ــ والواقع بمبنى قيادة القوات الجوية/الجناح الشرقي)، وذلك قبل الموعد المذكور.
كما يتم تسليم نسخة إلكترونية من ملفات التأهيل على صيغة (PDF) بإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى ([email protected]) ونسخة إلى البريد الإلكتروني ([email protected])، وذلك قبل الموعد المذكور.

الملحقات المرفقة:

وثيقة طلب التأهيل لتصميم وتنفيذ مشروع قاعدة الملك سلمان الجوية 7 فبراير 2019.pdf

وثيقة طلب التأهيل لتقديم خدمات الإدارة والإشراف 7 فبراير 2019.pdf

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى