محليات

الدكتور التركي يستقبل عضو مجلس الشيوخ في جمهورية باكستان

2015-11-22_155745

 

صراحة – فيصل القحطاني : استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي اليوم عضو مجلس الشيوخ وزير الإعلام السابق بجمهورية باكستان محمد علي دوراني وذلك بمقر إقامته في إسلام آباد .
وفي بداية اللقاء قدم الدوراني شكره لرابطة العالم الإسلامي على المساعدات الفورية للمتضررين من الفيضانات التي اجتاحت باكستان ، وعلى تواصلها المستمر على المستوى الشعبي والرسمي, مشيداً بالعلاقات القوية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية باكستان.
كما بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك لدراسة برامج ومقترحات توعوية من خلال وسائل الإعلام لتوعية المسلمين من مخاطر الإرهاب و الأفكار الضالة المنحرفة وخصوصاً بين الشباب في باكستان ودول جنوب شرق آسيا والهند وبنغلاديش.
فيما أعرب معالي الدكتور التركي عن شكره لعضو مجلس الشيوخ الباكستاني، على اهتمامهم ببرامج الرابطة , مبيناً معاليه أهمية الإعلام بكافة وسائله وتأثيرها على حياة الإنسان وخاصة الشباب، في جرهم إلى مهالك التطرف والإرهاب.
وقال معاليه ” إن الرابطة عقدت الكثير من المؤتمرات الخاصة بالإعلام، من اجل الارتقاء بالمؤسسات الإعلامية، وتذليل ما قد يعترضها من عقبات، والسعي إلى التنسيق والتعاون مع المؤسسات الإسلامية في إثراء وتقويمه على أيدي العلماء وأهل الرأي المؤهلين, مؤكداً استعداد الرابطة الدائم للتعاون المشترك مع جمهورية باكستان على مستوى المؤسسات الرسمية والحكومية والوزارات والجامعات والجمعيات والمعاهد التي لها القدرة على العمل في الجوانب الإيجابية التي تخدم المسلمين في المنطقة .
حضر الاستقبال مدير عام المؤتمرات والمنظمات برابطة العالم الإسلامي رحمة الله بن عناية الله , ومدير عام العلاقات العامة بالرابطة محمد بن سعيد المجدوعي , ومدير مكتب الرابطة بباكستان الدكتور عبده بن محمد عتين .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى