محليات

الدكتور الحقباني يشارك في حفل الإفطار الجماعي للأيتام والمعوقين والمسنين ونزلاء الدور بالدرعية

2016-06-22_212907

 

صراحة – محمد المحسن : شارك معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، اليوم بمجمع الوزارة بالدرعية، حفل الإفطار الجماعي للأيتام والمعوقين والمسنين نزلاء الدُور والمؤسسات الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض.
والتقى معاليه على هامش الحفل الأيتام في جلسة خاصة بحضور مسؤولي وكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة تطرقوا خلالها إلى أبرز الملاحظات والمقترحات والطلبات التي ترتقي بخدمة الأيتام.
وحث الدكتور الحقباني منسوبي الرعاية على بذل الجهود ومضاعفاتها لخدمة أبنائنا الأيتام وتهيئة كل الظروف المناسبة لتنشئتهم وحسن رعايتهم، ودمج أبنائنا الأيتام في مجتمعهم وتعزيز خدمة الذات لديهم ليخوضوا الحياة بثقة واقتدار.
وتعد مشاركة الوزير حافزاً وتذكيراً للأيتام والمعوقين والمسنين بأنهم جزء من الوزارة والمجتمع، ويستحقون كل رعاية واهتمام، وبادرة إنسانية تجسد الاهتمام الذي توليه القيادة لطلاب الدُور والمؤسسات الاجتماعية المختلفة.
يذكر أن الوزارة دأبت على مشاركة هذه الفئات الإفطار الرمضاني كل عام ليكون واحداً من الركائز الاجتماعية انطلاقاً من الحرص على التواصل مع العاملين والمشرفين ونزلاء الدُور والمؤسسات الاجتماعية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى