محليات

الدكتور عتيق القرني: اليوم الوطني صفحة مضيئة تضاف إلى سجل حافل بالإنجازات والخير والتوحيد

صراحة – الرياض : رفع الدكتور عتيق القرني مدير مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بتجمع الرياض الصحي الأول التهنئة بأسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات المستشفى لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني ال ٩٢ لتوحيد المملكة العربية السعودية .

وقال الدكتور عتيق القرني أن اليوم الوطني، هو بمثابة ذكرى جديدة لتوحيد هذا الكيان العظيم على يد المغفور له – بإذن الله المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه، تعيد إلى الأذهان عظمة الإنجاز، الذي تم بفضل الله على يد الملك المؤسس ورجاله المخلصين، ويجسد نعمة لم شمل هذه البلاد تحت راية التوحيد.

وذكر د. القرني “يشكل الاحتفال والاحتفاء بذكرى اليوم الوطني مناسبة مهمة نتذكر فيها نعم الله علينا، ونحن نرى وطننا الكريم يرتقي كل يوم إلى مزيد من التطور والنمو في مختلف الميادين العلمية والاقتصادية والثقافية والحضارية، ويقدم تجربة تنموية فريدة أشاد بها القاصي والداني”.

وتابع في حديثه : “بأن قيادة هذه الدولة المباركة أولت إهتماماً بالغاً بالصحة مما زاد تطورها في المنظومات الصحية والكادر الصحي في مختلف المجالات والتخصصات الصحية والتي جعلت هذا القطاع مثالاً مهنياً وإنسانياً في جميع دول العالم ، وكان هناك أمثلة كبيرة في هذه المنظومة الصحية منها ماحدث في زمن كورونا وتداعياته على جميع العالم ، مما جعل الصحة في المملكة مثالاً تقنياً ومهنياً وصحياً يقتدى به .

وختم الدكتور عتيق القرني بقوله: “لذا فإن ما ننعم به اليوم بحمد الله وفضله من التوحيد والأمن والاستقرار, والرخاء والتقدم والازدهار؛ لهو من فضل الله أولاً, ثم مما مَنّ الله به علينا من الوحدة والجماعة في مملكتنا, ومما تجذّر من التلاحم بين أبناء الشعب والقيادة الرشيدة في ذكرى الاحتفاء باليوم الوطني لمملكة الخير والعطاء والإنسانية والتوحيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى