الاخبار الرياضية

الدهامي والعمري يضيفان برونزيتان لرصيد المملكة في دورة الألعاب الآسيوية

صراحة – نواف العايد : رفعت المنتخبات السعودية رصيدها من الميداليات خلال مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر بجاكرتا لـ 6 ميداليات متنوعة “ذهبية ، فضيتان ، 3 برونزيات” بعد أن نال المنتخب السعودي للفروسية والمنتخب السعودي لألعاب القوى برونزيتان في منافسات الدورة اليوم .
وجاءت ميدالية القوى بعد أن نجح المنتخب السعـودي لألعاب القوى في تحقيق ميدالية برونزية عن طريق العداء طارق العمري الذي حل ثالثاً في سبـاق 5000م بزمن 13:56.49 دقيقـة وهي الميدالية الأولى التي تحققها السعودية في ألعاب القوى بالدورة .
وفي الفـروسيـة أضاف الفـارس رمزي الدهامي الميدالية البرونزية الثالثة في الخزينة السعـودية بعدما حقق المركز الثالث في سباق قفز الحواجز “فئة الفردي” بـ 05.00 من الأخطـاء مواصلاً تقديم مستوياته المميزة خلال سير الدورة الآسيوية التي أسهم من خلالها في تحقيق الميدالية الذهبية للفروسية في “فئة الفرق” .
من جهته هنأ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لاعب المنتخب السعودي للفروسية رمزي الدهامي بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية في منافسات قفز الحواجز للفردي في أسيـاد جاكرتا موجهاً بتقديم 100 ألف ريال له تقديراً لهذا الإنجاز، كما وجه معاليه بتقديم 100 ألف ريال للعداء طارق العمري تقديراً لما حققه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى