الاخبار الرياضية

الدوري السعودي للمحترفين : الاتحاد والفتح والفيصلي والنصر غداً

رياضة-5-300x180

 

صراحة – محمد المحسن : تستكمل غداً منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، حيث يلتقي الاتحاد والفتح ، والنصر مع الفيصلي .
ويسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز ليضمن المنافسة على الصدارة ، لكن سيصطدم بالفتح الطامح إلى المنافسة على المركز الرابع الساعى للمشاركة الآسيوية في الموسم المقبل .
ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي صاحب المركز الثاني ونقطة عن الهلال المتصدر ، بينما يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 24 نقطة .
وفي المباراة الثانية يحل فريق النصر حامل اللقب ضيفاً على الفيصلي ، ورغم أن النصر ابتعد عن المنافسة على لقب الدوي هذا الموسم لكنه يريد تحسين ترتيبه في سلم الترتيب بالدوري في الجولات الأخيرة ، ويحتل النصر المركز السابع برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن منافسة الفيصلي صاحب المركز السادس .
وتختتم مباريات هذه الجولة بعد غد الأحد عندما يحل الهلال ضيفا على القادسية ، ويستضيف الأهلي نظيره الشباب في قمة لقاءات هذه الجولة .
ويسعى الهلال الأول برصيد 40 نقطة إلى الفوز بهذه المباراة للابتعاد بالصدارة لتحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 2010 – 2011 ، أما خسارة القادسية قد تكلفه الكثير والاقتراب من الهبوط لدوري الأولى حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ 13 نقطة .
وفي لقاء القمة بين الأهلي والشباب ستكون المواجهة صعبه كون الشباب الخامس بـ33 نقطة يسعى إلى التقدم في الترتيب ، والأهلي الثاني بـ 39 نقطة الذي لن يفرط بالنقاط للحاق بالمتصدر .
ويرجع آخر فوز للشباب بشهر نوفمبر عام 2013 م عندما تغلب عليه 1 – 0 ، بينما كان آخر فوز للأهلي على الشباب بشهر مارس العام الماضي 3 – 2 .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى