محليات

أدبي الطائف ينفذ برنامجاً تثقيفياً عن “التحولات المهنية في ممارسة العمل الإعلامي”

صراحة – الرياض: ينظم النادي الأدبي الثقافي بالطائف غداً برنامجاً تثقيفياً بعنوان “التحولات المهنية في ممارسة العمل الإعلامي”، يقدمه رئيس مركز أوان للدراسات والاستشارات الإعلامية خالد دراج .
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا الله الجعيد، أن البرنامج سيقام يومي الإثنين و الثلاثاء الموافق 21- 22 /8/ 1439هـ، الموافق 7 – 8 /5 / 2018 م، مشيراً إلى أن النادي يستهدف من خلال هذا البرنامج مشاركة الإعلاميين في وسائل الإعلام الرسمية والمحررين والمراسلين بالصحف الإلكترونية والورقية وأصحاب الحسابات المهتمة بالجانب الإعلامي والإخباري على وسائل التواصل الاجتماعي وطلاب الإعلام بجامعة الطائف، وكذلك لمن يرغب من المهتمين بهذا الجانب، علماً أنه بلغ عدد المسجلين من الجنسين في البرنامج170 مثقفاً.
وبين الجعيد أن البرنامج يُعد برنامجاً تدريبياً حول التحول المهني في ممارسة العمل الإعلامي، وأثر التغيرات الفنية والتقنية في محتوى وسائل الإعلام على مستقبل ممارسي مهنة العمل الإعلامي.
وأهاب الجعيد بالمهتمين من الرجال والنساء إلى التسجيل في البرنامج عبر صفحة أدبي الطائف في تويتر @adabe_Taif أو على الرابط الالكتروني:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfUtTSbMz_jdu5uLhme8BnB9Hm8ivtS_0vHaPVJ2NHK9m1n6w/viewform

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى