محليات

أمانة الرياض تضبط سوق شعبي مخالف يديره اجانب

CEZY9sBVAAI70x6

صراحة – الرياض : ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بامانة منطقة الرياض مساء امس الاربعاء ( سوقاً شعبياً ) عشوائياً مخالفاً في جنوب الرياض يتكون من مظلات من الزنك يديره عدد من الباعه الجائلين الاجانب الذي تم القبض على بعضهم ، ومصادرة كافة البضائع المعروضه داخل السوق الغير نظامي .

كما ضبطت 12 ( بائعاً وبائعه جائلة ) مجهولي الهوية في اسواق طيبة وبمشاركة الجهات الامنيه،حيث تمت مصادرة بضائعهم وتسليهم للجهات المختصه .

 

فيما داهمت أكثرمن 4 منازل شعبية متهالكة تستخدم لتخزين الخضروات والفواكة ، حيث تم ضبط مستودع داخل احدى المنازل يستخدم لتخزين بضائع الباعة الجائلين ، وتم اتلاف جميع المصادرات واغلاق المنازل وبشكل رسمي .

وحجزت فرق الامانة 4 مركبات جائلة لعمال وافدين اثناء ممارستهم للبيع العشوائي الجائل في شوارع العاصمة .

 

كما أخلت أكثر من 102 موقع ومبسط عشوائي لبيع الخضروات والفواكة وعدد من البضائع الاخرى في أحياء متفرقة من العاصمة .

 

واحتجزت الفرق الرقابية 10 عربه جائلة و8 موازين لوافدين اجانب يمارسون البيع الجائل الغير نظامي على الارصفة ، وصادرت أكثر من 6500 كرتون خضار وفواكه سلمت جميعها للجمعيات الخيرية .

 

تأتي هذه الحملات الرقابية وفق توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان حفاظاً على سلامة سكان العاصمة من المواطنين والمقيمين وتوفير الاجواء الصحية الملائمة لهم .

CEZY9LfUgAA2QUY

CEZY80gUEAAJUJD

 

شارك في الحملة كل من الادارة العامة للراحة والسلامة ممثلة بوحدة دوريات الامانة بحمله شاملة على مواقع الباعة الجائلين وبمساندة من الادارة العامة للرقابة الشاملة والادارة العامة للنظافة والحملة الامنية المشتركة ولجنة البساطات بالأمانة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى