محليات

الرئيس العام يدشن خدمة الاتصال المرئي لاستقبال الموظفين والمستفيدين من خدمات الرئاسة

_DSC5791_b

صراحة – مكة المكرمة : دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خدمة الاتصال المرئي ((video conference التابعة لإدارة خدمات المستفيدين التي تقوم على استقبال جميع الاستفسارات والاقتراحات والملاحظات التي يتقدم بها الموظفون و زوار بيت الله الحرام, والتأكيد على تحقيق رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة لهم .
واستهل معالي الرئيس العام في لقاءه بالمستفيدين الترحيب بهم ومباركة هذه الخدمة المباركة التي تسهم في تقديم أرقى الخدمات , مشيراً إلى أن هذه الخدمة تأتي وفقاً لتطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ في تيسير حاجة قاصدي الحرمين الشريفين, مؤكداً معاليه على حسن استقبال الموظفين والمستفيدين واتخاذ الاجراءات اللازمة لتحقيق الرضا من المستفيدين تجاه متطلباتهم وعدّها نقلة نوعية في الرئاسة وخطوة تطويرية تصب في استخدام التقنية لخدمة المستفيدين .
ومن جهة أخرى أوضح سعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ أحمد الحميدي أن تقنية الاتصال المرئي تستخدم الاتصال التلفوني السمع بصرية والمرئية لتجمع المتحاورين معاً, وتتيح أيضاً الاتصال بين مجموعة من الأشخاص أو الأفراد من مواقع مختلفة في لقاء مباشر, وكذلك القدرة على عرض الوثائق والملفات الإلكترونية وعرض المعلومات عن طريق أجهزة الحاسوب.
وأبان الحميدي أن هذا التطور الملحوظ للرئاسة بمختلف إداراتها جاء وفق توجيهات معالي الرئيس العام الذي يسعى دائماً لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة ـ وفقها الله ـ على تسخير وتوفير أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.
واختتم مدير الإدارة تصريحه بشكر الله على نعمه الكثيرة ثم شكر ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ على دعمهم منقطع النظير للحرمين الشريفين وقاصديهما والشكر موصول لمعالي الرئيس العام على دعمه إدارة خدمات المستفيدين وما يحقق رضاهم تجاه متطلباتهم.
الجدير بالذكر أن إدارة خدمات المستفيدين بالرئاسة شاركت في ورش عمل مصاحبة للمؤتمر الذي نظمه معهد الإدارة العامة بالرياض تحت عنوان: (ثقافة خدمة العملاء في القطاع الحكومي) وذلك للاستفادة من خبرات المشاركين في المؤتمر من داخل المملكة وخارجها وكيفية الاستفادة من التقنية الحديثة في خدمة المستفيدين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى