محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهاً على 6 مناطق بـ #المملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأحد، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكون سحب رعدية ممطرة على محافظتي الطائف وميسان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وشبه انعدام في الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 9 مساءً، محافظات الطائف ، وميسان , والأجزاء المجاورة لها .
بدورها حذرت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد
عن مجاري السيول والأودية.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظة شرورة، وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً.
ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات والتعليمات اللازمة في مثل هذه الحالات، خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من أمطار رعدية على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية.

ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 9 مساءً، الباحة وبلجرشي.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة  الحدود الشمالية، تشمل العويقيلة، رفحاء، عرعر، وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من أمطار رعدية على منطقة عسير مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية.

ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 9 مساءً، أبها، والحرجة، والنماص، وتنومة، وخميس مشيط، ورجال ألمع، وسراة عبيد، ومحايل.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة الشرقية، تشمل الأحساء، وبقيق، وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى