محليات

ضبط 18049 مخالفا للأنظمة بالمنطقة الشرقية

 

وطن 2

صراحة – محمد المحسن : نفذت شرطة المنطقة الشرقية وإدارات أفرع الأمن العام بالمنطقة وبالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص ، عددا من الحملات والمسوحات الميدانية المتواصلة وبشكل مكثف تزامنا مع بدء تنفيذ حملة “وطن بلا مخالف” لتعقب وضبط المخالفين للأنظمة ، التي انطلقت مطلع شهر رجب وانتهت بنهاية شهر رمضان المبارك ، فيما صدر التوجيه السامي بتمديد المهلة الممنوحة من خلالها للمخالفين إلى نهاية شهر شوال الحالي .
وقد تمكن رجال الأمن بالمنطقة الشرقية خلال الثلاثة أشهر الماضية من ضبط 18049 مخالفا للأنظمة تم تسليمهم لجهة الاختصاص لتولي اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم , فيما استفاد من المهملة الممنوحة لمخالفي الإقامة خلال الفترة الماضية 44458 وافداً تم معالجة أوضاعهم من قبل إدارة الجوازات بالمنطقة.
ودعت شرطة الشرقية المخالفين الاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم والمبادرة في التقدم للمراكز المخصصة للحملة بجوازات المنطقة لإنهاء إجراءات خروجهم ومغادرة البلاد دون توقيع عقوبات أو غرامات عليهم .
كما أكدت أن الجهود الأمنية الميدانية المكثفة المخصصة في هذا الجانب ستتواصل سعيا للقضاء على هذه الظاهرة لاسيما في الفترة الحالية وأن من يتم ضبطه والقبض عليه من المخالفين للأنظمة سيقدم لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

زر الذهاب إلى الأعلى