حول العالم

أمير الكويت يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الأزمة الخليجية

صراحة – وكالات : أعرب أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن بالغ سعادتھ وارتیاحھ للانجاز التاریخي الذي تحقق عبر الجھود المستمرة والبناءة التي بذلت مؤخرا للتوصل إلى الاتفاق النھائي لحل الخلاف الذي نشب بین الأشقاء والذي أكدت من خلالھ كافة الأطراف حرصھا على التضامن والتماسك والاستقرار الخلیجي والعربي كما عكس الاتفاق تطلع الأطراف المعنیة إلى تحقیق المصالح العلیا لشعوبھم في الأمن والاستقرار والتقدم والرفاه.

كما أكد حضرة صاحب السمو أمیر البلاد بأنھ في الوقت الذي نعرب فیھ عن سعادتنا لھذا الإنجاز نستذكر بالتقدیر الجھود الخیرة والبناءة لحضرة صاحب السمو الأمیر الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح طیب الله ثراه الذي قاد تلك الجھود منذ الیوم الأول لنشوب الخلاف والذي أرسى قواعد ذلك الإتفاق لتبقى جھود سموه رحمھ الله في أعماق وجداننا وفي صفحات تاریخنا.

كما نتوجھ بالتھنئة والتقدیر لإخواني أصحاب الجلالة والفخامة والسمو لحرصھم على تحقیق تلك الخطوة التاریخیة المباركة لخیر ابنائنا وتحقیق تطلعاتھم وإلى كافة الاصدقاء في العالم على دعمھم لجھود الوساطة التي قامت بھا دولة الكویت والذي كان محل تقدیر من جانبنا. ونتوجھ أیضا بالشكر والتقدیر لفخامة الصدیق الرئیس دونالد ترامب على جھوده الداعمة والتي تعكس التزام الولایات المتحدة الأمریكیة في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى