محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله – تكون رياح نشطة وأتربة مثارة على محافظتي بدر وينبع تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية .
وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة الـ 9 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً .

نبّه المركز الوطني للأرصاد من تكوّن رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير اليوم، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية ، على مدينة أبها ومحافظات الحرجة والنماص وتنومة وخميس مشيط وسراة عبيده وظهران الجنوب, إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً اليوم، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وخباش، وثار، وحبونا، ويدمة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات أضم، والطائف، والعرضيات، وميسان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, تستمر إلى الساعة 7 مساءً.
ودعت مديرية الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع الإرشادات والتعليمات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تنبيهاً بشأن حالة الطقس على منطقة حائل ‏وبعض محافظاتها تتضمن رياحاً نشطة وأتربة مثارة وتدنياً في مدى الرؤية، تشمل ‏المناطق المفتوحة والطرق السريعة.‏
وبيّن المركز أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً.‏

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون سحب رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية على محافظات الحرث، والداير بني مالك، والريث، والعارضة ، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى