الاخبار الرياضية

أمير تبوك يتوج الوداد البيضاوي المغربي بطلًا لدورة تبوك الدولية

CosVOgMXgAA55FL

صراحة – فيصل القحطاني : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس المباراة النهائية لدورة تبوك الدولية, التي جمعت فريقي الإنتاج الحربي المصري والوداد البيضاوي المغربي, وذلك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمدينة تبوك .
وكان في استقبال سموه، وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المشرف العام على الدورة ناصر بن أحمد الخريصي , ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد صعب التميمي , ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة زبيدي محمد زبيدي .
بعد ذلك عزف السلام الملكي , ثم قام سمو أمير منطقة تبوك بتكريم حكام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع, وكرم نادي النصر السعودي الذي حقق المركز الرابع وسلمهم الميداليات .
كما سلم سموه الميداليات للاعبي نادي الاتحاد والجهازين الفني والإداري بالفريق الحاصل على المركز الثالث بعد فوزه أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي النصر.
عقب ذلك انطلقت المباراة النهائية التي فاز فيها نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف مقابل لاشيء لنادي الإنتاج الحربي المصري.
وفي نهاية اللقاء سلم سمو أمير منطقة تبوك كأس أحسن لاعب للاعب فهد الأنصاري من نادي الاتحاد , وأحسن حارس لأمين عبد الحميد من نادي الإنتاج الحربي المصري , وهداف الدورة عبد الرحمن الغامدي من نادي الاتحاد , ثم سلم سموه الميداليات الفضية للاعبي نادي الإنتاج الحربي المصري والجهازين الفني والإداري الحاصل على المركز الثاني .
إثر ذلك توج سمو الأمير فهد بن سلطان نادي الوداد البيضاوي بكأس الدورة وبالميداليات الذهبية لتحقيقه المركز الأول بدورة تبوك الدولية .
وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في تصريح صحفي, الجميع بنجاح البطولة وقال : نشكر كل من عمل على إنجاح هذه البطولة في دورتها الأولى, وبالذات من نظم وساعد في التنظيم والشكر موصولًا للفرق المشاركة بجهازيها الفني والإداري , كما نشكر الأجهزة الإعلامية بمختلف وسائلها على تغطيتها لأحداث هذه الدورة” ,معرباً سموه عن سعادته بتواجدهم في منقطة تبوك .
وقال سموه :” ينتظر العام المقبل استمرار الدورة ليكون نجاحها مثل هذه الدورة في نسختها الأولى وأكثر “.
وعن أثر الدورة سياحياً على المنطقة أكد سموه ،أن أي تجمع رياضي شبابي وخصوصا على مستوى الأندية التي شاركت سيكون لها مردودها الكبير, متمنيا أن يكون لها الأثر الكبير أيضاً الرياضية والرياضيين,أما عن مستقبل دورة تبوك الدولية أبان سموه أن اللجان القائمة سوف تتلقى الاقتراحات والآراء التي من شأنها دعم هذه الدورة واستمراريتها .
حضر اختتام الدورة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عضو مجلس الشعب العميد ثروت سويلم ورئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود , ورئيس نادي الإنتاج الحربي المصري ماهر كسبه ورئيس الإعلام والاتصال بنادي الوداد المغربي محمد طلال , وضيوف الدورة من لاعبين وإعلاميين.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى