محليات

انقلاب حافلة تقل 24 طالباً شرق رفحاء

261908428044

صراحة – متابعات :

تعرضت صباح اليوم الأحد حافلة تقل أربعة وعشرون من طلاب المرحلة الثانوية من بلدة الخشيبي شرق رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية إلى حادث انقلاب مؤلم، وهم في طريقهم إلى مدرستهم (ابو بكر الرازي) الثانوية بحي الجميماء برفحاء، حيث لا يوجد مدرسة ثانوية في بلدتهم، مما أدى إلى حدوث إصابات متفاوتة لعدد من الطلاب.

 

وقد باشرت الدوريات الأمنية والهلال الأحمر والدفاع المدني الحادث وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى رفحاء المركزي للكشف وتلقي العلاج، وتم تنويم أربع حالات وصفت إصاباتهم بالكدمات والرضوض والجروح البسيطة. وقد أطمأن مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية عبد الرحمن الروساء على الطلاب في اتصال هاتفي، وعبر عن بالغ حزنه وأسفه على هذا الحادث الأليم للطلاب سائلا الله سبحانه وتعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وقد قام مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء احمد العتيبي ومساعده للشؤون التعليمية علي التويجري بزيارة المصابين في المستشفى والاطمئنان على وضعهم الصحي متمنين لهم الشفاء العاجل.

من جانبه أوضح فهد الشمري المتحدث الرسمي لصحة الحدود الشمالية أن الإسعاف والطوارئ في مستشفى رفحاء المركزي استقبل صباح الأحد 23 طالباً مصابا، وتم إجراء الإسعافات الأولية لهم ومعالجتهم من قبل الطاقم الطبي في المستشفى والذي تم استدعاءه فور الإبلاغ عن الحادث، وأضاف ويرقد في المستشفى 4 من المصابين ،و البقية اخرجوا بعد إجراء الإسعافات الأولية لهم والاطمئنان على وضعهم الصحي . تجدر الإشارة أن طلاب المرحلة الثانوية في بلدة الخشيبي يترددون بشكل يومي إلى محافظة رفحاء للدراسة في المرحلة الثانوية نظرا لعدم وجود مدرسة ثانوية في البلدة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى