محليات

السديس : مشروع خادم الحرمين الشريفين هو مفخرة من مفاخر المملكة ومأثرة من مآثرها الإسلامية والعالمية

صراحة – الرياض : أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس أن مشروع خادم الحرمين الشريفين مفخرة من مفاخر المملكة العربية السعودية ومأثرة من مآثرها الإسلامية والعالمية والحضارية .

ولفت معاليه بعد قيامه بجولة تفقدية للتأكد من جاهزية المشروع لخطبة يوم عرفة أن المملكة حققت الريادة العالمية من خلال مشروع الترجمة والذي يخاطب المسلمين في كافة أنحاء العالم بـ( 14 ) لغة وهي ( الإنجليزية، والفرنسية، والأردية، والملاوية، والتركية، والبنغالية، والهوسا، والصينية، والروسية، والفارسية , والأسبانية, والهندية , والسواحيلية , والتاميلية ) .

وبين معاليه أن جهود القيادة الرشيد إرث تاريخي يسطر في جبين التاريخ ممثلاً في الارتقاء بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتسخير التقنيات الحديثة خصوصا مع الثورة الرقمية والتقنية التى ستعزز رسالة الحرمين الشريفين ، وتسهم في نشر سماحة الدين الحنيف ونشر التوعية والإرشاد الديني والتوجيهي .

وختم معاليه بالدعاء لولاة الأمر -رعاهم الله – وأن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم، وأن يحفظ الحجاج وأن يمكنهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى