محليات

سمو أمير الحدود الشمالية يدشن مشاريع تعليمية بأكثر من ( 670 ) مليون ريال

images

صراحة – واس : دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم مشاريع تعليمية بتكلفة بلغت أكثر من 670 مليون ريال .
ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة قام بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشاريع المستلمة بالمنطقة والبالغ عددها 32 مشروعاً بتكلفة 255 مليون ريال , وكذلك المشاريع الجاري تنفيذها والبالغ عددها 80 مشروعاً بتكلفة أكثر280 مليون ريال , إضافة إلى 11 مشروعاً تعليمياً جديداً من ميزانية هذا العام بتكلفه 135 مليون ريال .
ثم اطلع سموه على المخططات للمشاريع المعتمدة مستمعاً إلى شرح من مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن احمد الروساء عن هذه المشاريع . بعد ذلك بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم كلمه رفع خلالها الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على مايحظى به التعليم في بلادنا والمنتسبين إليه من رعاية واهتمام , كما شكر صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد على دعمه المتواصل للتعليم .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً يحكي تطور التعليم في ظل النهضة التعليمية الشاملة التي تشهدها كافة مناطق المملكة , ثم كرم سموه الجهات المتعاونة مع الإدارة , كما تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .
حضر الحفل قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن نزال العنزي ومدير شرطة المنطقة اللواء حمود بن صالح المنصور وأمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .

زر الذهاب إلى الأعلى