محليات

السديس يشيد بمشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الفورية لخطبة عرفة وخطب الحرمين الشريفين

صراحة – مكة المكرمة:

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمخرجات (مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الفورية لخطبة عرفة وخطب الحرمين الشريفين)، وتحقيقه لمستهدفاته بوصوله إلى (100) مليون مستفيد حول العالم.
وبين “السديس” أن هذا المشروع الرائد يهدف إلى إيصال الرسالة السامية لمنبر يوم عرفة الفضيل وترجمة الخطبة وإيصالها للحجاج وضيوف بيت الله الحرام وعموم المسلمين في كافة بقاع الأرض، وذلك بالاستفادة من وسائل التقنية الحديثة وتسخيرها في ما يعود بالخير والفلاح على عموم المسلمين.
وأوضح معاليه أن الرئاسة جندت كافة إمكاناتها لإنجاح هذا المشروع المبارك, وذلك منذ تكليفها على المشروع وحتى اليوم، مؤكداً السعي الحثيث من قبل الرئاسة في استغلال كل ما يمكن من كفاءات وخبرات ومقدرات ووسائل تقنية حديثة للوصول لأكبر شريحة من المستفيدين.
وفي ختام حديثه رفع معالي الرئيس العام الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على ما قدم ويقدم للإسلام والمسلمين, وعلى دعمه غير المحدود للمشروع لإيصال رسالة الإسلام لشتى البقاع وبعدة لغات.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى