الاخبار الرياضية

أخضر الناشئين لليد يواجه قطر في نصف نهائي ألعاب الصين الأسيوية

العاب الصين الاسيوية

صراحة -واس :

يواجه المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين نظيره القطري عند الساعة الحادي عشر من صباح يوم غد “بتوقيت السعودية” في اللقاء الأول للدور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب والمقامة حالياً بمدينة نانجينق الصينية.
وتأهل المنتخب السعودي إلى هذه المباراة بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية بينما تصدر المنتخب القطري فرق المجموعة الأولى.
وفي نفس الدور يلتقي منتخبا البحرين وكوريا الجنوبية عند الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية.
وكان أخضر اليد قد أنهى اليوم تحضيراته للقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية في القرية الرياضية ركز من خلالها المدير الفني فاضل السعيد على الإعداد البدني ولم يسعى إلى إرهاق اللاعبين.
من جانب آخر يواصل غداً لاعبوا المنتخب السعودي لألعاب القوى مشاركتهم في المنافسات حيث يشارك العداء يحيى شراحيلي في نهائي سباق (110 م حواجز )، فيما يشارك الواثب بدر العمراني في نهائي مسابقة ( 2000 م موانع ).
وفي منافسات السباحة يشارك حسن آل مبارك في منافسات (100م فراشة ) , أما في منافسات المبارزة يشارك اللاعبان خليفة العميري وعلى البن على في منافسات الفردي التي ستقام عند الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.
وفي شأن آخر كرم رئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب الآسيوية الثانية محمد المسحل بمقر إقامته اليوم لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى حسين آل حزام الذي حصل على ذهبية مسابقة القفز بالعصا.
وتمنى المسحل للاعب التوفيق , مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية, معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز ,لافتاً النظر إلى أن اللاعب سيجد تكريماً بعد عودته للوطن.
وكان المسحل قد شارك بتتويج عدد من الفائزين في منافسات ألعاب القوى في الملعب الأولمبي.
وفي منافسات اليوم حل العداء علي الكعبي في المركز الخامس في نهائي سباق ( 1500 م) ، فيما اختتم لاعب المنتخب السعودي للجولف فيصل السلهب مشاركته بحصوله على المركز السابع.
في الجولة الأخيرة من المنافسة خرج السباح السعودي أحمد الهاشم من تصفيات سباق 200متر حرة بعد تحقيقه زمناً وقدره ( 2:06.40 ) دقيقة حيث يعد هذا رقماً شخصيًا جديدًا له.

وفي منافسات المبارزة خرج السعودي جواد الداوود من ربع النهائي بعد خسارته من السنغافوري ” سندشاري يو شين ” بنتيجة 15/12 بعد أن قدم أداءً جيداً حيث وصل الداوود إلى ربع النهائي بعد الفوز في لقاءه الأول في دور الـ 32 على الفلبيني “جرادو جان ماقلو” بنتيجة 15/8 ، وتغلب في دور الـ 16 على الياباني “ستوكاي كواليتي” بنتيجة 15/14،
فيما غادر زميلة محمد مقري من دور الـ 32 بخسارته من الماليزي اميرو بلاد ماتيسرون بنتيجة 15/13.
وكان نهائي المبارزة قد جمع بين الصينيين اكيسان جو ، وهاي لايو زاه وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 15/13 نقطة.
من جانب آخر قام رئيس الوفد السعودي لدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب محمد المسحل اليوم بزيارة لمقر القرية الرياضية في نانجينق ، وتجول في أرجاء القرية ، واطلع على مرافقها والخدمات التي تقدمها.
كما زار المسحل مقر العيادة الطبية الخاصة بالوفد السعودي ، واستمع إلى شرح عن محتوياتها والخدمات التي تقدمها.
وفي ختام الزيارة اجتمع محمد المسحل مع أعضاء ولاعبي المنتخبات السعودية, كما عقد اجتماعاً مع لاعبي منتخب اليد ووقف على آخر تحضيراتهم لخوض لقاء الغد أمام المنتخب القطري.
وطالبهم ببذل المزيد من الجهد ومواصلة تقديم المستويات المميزة والمنافسة على المراكز المتقدمة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى