محليات

سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن سباق الجري الخيري الـ 20

2015-11-01_164520

 

صراحة – نواف العايد : دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية إلكترونياً سباق الجري الخيري الـ 20 تحت عنوان “السلامة المنزلية” ، الذي سيقام السبت القادم موعداً لانطلاقه بالواجهة البحرية بمحافظة الخبر “الكورنيش الجنوبي”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتب سموه بالإمارة اليوم رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي عبدالعزيز بن علي التركي وأعضاء اللجنة .
وأكد سموه أن العمل التطوعي والخيري في المملكة يحظى باهتمام ودعم كبير من القيادة الرشيدة ، وللوصول به إلى أعلى المستويات.
وأشاد سموه بتبني اللجنة العليا للسباق شعار السلامة المنزلية سعياً لرفع مستوى الوعي بأهمية السلامة المنزلية وحماية العنصر البشري من الإصابات والحوادث والمحافظة على مقومات العنصر المادي المتمثل قي تلف الممتلكات وتوفير بيئة آمنة للأسر.
ونوه سموه بجهود القائمين على سباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة، موجهاً شكره لهم على جهودهم، متمنياً سموه للمتسابقين التوفيق.
من جانبه عبر رئيس اللجنة المنظمة للسباق والأعضاء عن شكرهم وتقديرهم لسموه على تدشينه السباق ورعايته الحفل، مؤكدين أن هذا الاهتمام حافزاً لتقديم المزيد من العطاء لخدمة الوطن ومواصلة خدمة العمل الخيري والتطوعي بمختلف أشكاله في المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى