الاخبار الرياضية

جامعة القصيم تتوج بالبطولة الجامعية لكرة قدم الصالات

صراحة – القصيم : توج فريق جامعة القصيم بكأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة قدم الصالات، المختتمة الْيَوْمَ، والتي أقيمت على مدى أربعة أيام في جامعة القصيم، بمشاركة 387 لاعباً ممثلون 23 جامعة.
وجاء تحقيق الجامعة للقب بفوزها في المباراة النهائية بنتيجة 5-1 على جامعة جازان التي حلت في المركز الثاني ، ونالت جامعة طيبة المركز الثالث.
وسلّم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي وعميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم الدكتور علي العقلاء، الفائزين بالبطولة الكؤوس والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لجامعة جازان التي حلت ثانياً، والبرونزية للثالث بالإضافة إلى تكريم حكام البطولة.
وقدم الدكتور عبدالله البقمي التهنئة للمنتخبات الجامعية الفائزة في المراكز الأولى والطلبة المشاركين في البطولة المميزة ، شاكراً لمعالي مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداوود استضافة الجامعة لهذا الحدث الرياضي والتجمع الشبابي، واهتمامه وحرصه على الوقوف على أدق التفاصيل التنظيمية لهذه البطولة المهمة، بدءاً من حضوره حفل افتتاحها.
وأثنى على جهود عميد شؤون الطلاب بالجامعة وجميع من أسهم في إنجاح هذه البطوله من منسوبي العمادة والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، والجامعات المشاركة في البطولة، مشيراً إلى حسن التنسيق مع مختلف الجهات الإعلامية، ذات الدور الكبير في عملية التعريف بالبطولة وتسليط الضوء على فعالياتها ونتائجها، مشيراً إلى بطولات الاتحاد القادمة في جدة والجوف، التي يتطلع أن تحظى بذات المكتسبات المحققة لهذه البطولة الجامعية المتميزة، ومنوهاً بدعم معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائبه الدكتور عبدالرحمن العاصم لجميع أنشطة الاتحاد، ما أسهم في الوصول لأهداف كبيرة وكثيرة كانت الدافع لإقامة مثل هذه البطولات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى