محليات

أمانة الرياض تضبط منزلين شعبيين لتخزين الأسماك والروبيان الفاسد

fish_robean

 

صراحة – محمد المحسن : ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بأمانة منطقة الرياض مساء أمس السبت منزلا شعبيا يستخدم لتخزين الاسماك والروبيان الفاسد الغير صالح للاستهلاك الادمي و المخالف للاشتراطات الصحية والانظمه البلدية . حيث تم اغلاق المنزل واتلاف الاسماك والروبيان وتطبيق الانظمة الصارمة بحق المخالفين .

كما احتجزت فرق الأمانة مركبتين من نوع وانيت لوافدين اجنبيين يمارسان بيع الخضروات والفواكة بشكل عشوائي حيث تم تسليمها للجهات المختصة .  وسجل مراقبوا الامانة عددا من المخالفات  الصحية المتنوعة بحق اكثر من ( 187 ) منشأة صحية مخالفة حيث تم تطبيق النظام بحقهم ومخالفتهم على الفور  .

كما صادرت أكثر من ( 43 ) مبسطاً عشوائياً لبيع الخضروات والعطورات المقلدة والملابس الشتوية والكماليات وغيرها من البضائع الأخرى، إضافة الى مصادرة ( 52 ) ألف كرتون خضار وفواكه سلمت جميعها للجمعيات الخيرية . شارك في الحملة الاداره العامه للراحة والسلامة وبمساندة من الإدارة العامة للرقابة الشاملة، والادارة العامة لصحة البيئة ، والادارة العامة للنظافة .

جاء ذلك في سياق الحملة الصحية  الشاملة التي قامت بها الفرق الصحية والعامة بالامانة في نطاق بلديتي البطحاء والملز لملاحقة المخالفين والتصدي لمظاهر البيع العشوائي  .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى