مال وأعمال

غرفة الشرقية تطلق حزمة من البرامج التدريبية للنساء والرجال

غرفة-الشرقية

صراحة – الرياض : يطلق مركز التدريب في غرفة الشرقية خلال شهري يوليو الحالي ونوفمبر القادم حزمة من البرامج التدريبية للنساء والرجال .
ويحتضن المقر الرئيسي للغرفة بالدمام عدداً من البرامج للجنسين أبرزها دبلوم إدارة الموارد البشرية لمدة 5 أسابيع ، و برنامج نظام العمل السعودي الحديث وآلية تطبيقه لمدة 4 أيام ، و برنامج مهارات تحصيل الديون لمدة 3 أيام ،فيما تنظم من خلال فرعها بالقطيف برنامج القيادة والإبداع الإداري ( للسيدات) لمدة 3 أيام ، و برنامج إدارة المشاريع الاحترافية PMP (للرجال) الذي ينفذ على مدى 6 أيام يحتضنه المقر الرئيس للغرفة .
كما يستقبل برنامج إدارة العلاقات العامة الراغبات من السيدات في التسجيل في برنامجه الذي يستمر 3 أيام ، فيما يحتضن المقر برنامج الطرق الجديدة للإدارة الحديثة الموجه ( للرجال) ويستمر 5 أيام ،فيما ستنظم الغرفة برنامج المحاسبة المالية لغير المحاسبين الموجه ( للسيدات ) لمدة 4 أيام .
ودعت غرفة الشرقية على الراغبين والراغبات في الانضمام للبرامج التدريبية سرعة التسجيل من خلال موقعها على الانترنت أو الاتصال، وذلك للاستفادة من محتوى البرامج من المواد العلمية ،و كذلك التطبيقات والتدريبات العملية التي تعرض ضمن البرامج .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى