محليات

الشؤون الإسلامية تختتم البرنامج التدريبي المخصص لإدارة المتابعة

180729_1408004169_4630

صراحة – الرياض : اختتمت في مقر وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالرياض اليوم , أعمال البرنامج التدريبي لمنسوبي إدارات المتابعة بالوزارة ، والفروع التابعة لها الذي تنظمه وكالة التخطيط والتطوير بالوزارة , تحت عنوان: “التحقيق الإداري” لمدة خمسة أيام.
ويهدف البرنامج لإضافة القدرة للمشاركين والمهارة على مباشرة التحقيقات الإدارية وفقاً للأصول النظامية بكفاءة وفاعلية , وهو موجه إلى فئة المستشارين القانونيين ومساعديهم , والمحققين الإداريين , والمفتشين والمحامين .
وسيسهم عقد البرنامج -بمشيئة الله تعالى- في رفع مستوى الأداء لدى الموظفين المنتمين لهذه الفئات وإطلاعهم على الأساليب الحديثة في مجال التحقيق الإداري , حيث من المتوقع بعد انتهاء المتدرب من المشاركة في البرنامج أن يكون قادراً على أن يحدد مفهوم الموظف العام وواجباته ، ويحدد المخالفات التأديبية وأركانها ، ويتمكن من صياغة مذكرة التحقيق وفقاً للأصول الفنية بكفاءة وفاعلية , وغيرها من المهارات الفعالة .
ويأتي تنظيم هذا البرنامج لتطوير وتنمية قدرات موظفي الوزارة عموماً وموظفي إدارات المتابعة خصوصاً ، من أجل الرفع من قدراتهم وتطوير أدائهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى