محليات

مركز الحوار الوطني ينظم ديوانية حوار حول دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030

صراحة – سكاكا: يقيم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالشراكة مع مجلس شباب منطقة الجوف، ديوانية حوارية بعنوان “دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030)” يقدمها المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الجوف والمشرف على مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة الدكتور أحمد بن محمد السناني يوم غدٍ الأربعاء وذلك في مقر المجلس بمدينة سكاكا.

وتتناول الديوانية التي يديرها الأمين العام للمجلس الأستاذ مهند بن بدر الهادي ، المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة 2030 ، و جهود الشباب في تنمية المجتمع ، وصناعة مبادرات وفق رؤية المملكة 2030 .

وتحظى قضايا الشباب باهتمام كبير ومتواصل من قبل مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، لما تمثله هذه الشريحة من أهمية كبيرة في بناء مستقبل المجتمع، وقد حرص المركز على إشراك شباب وفتيات الوطن في فعالياته الموجهة للمجتمع، وكذلك في اللقاءات والحوارات التي تتناول قضايا الشباب من الجنسين، وذلك بهدف تدريب الشباب على الحوار وتقبلهم لثقافة الاختلاف، وصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة .

يذكر أن المركز لديه العديد من البرامج الشبابية المخصصة للشباب وهي قافلة الحوار ، وبيادر، ومقهى الحوار، وبرنامج جسور، وبرنامج سفير، وبرنامج تمكين، إضافة إلى ديوانية الحوار.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى