محليات

وزير الخدمة المدنية : العمل الإرهابي في بلدة القديح يتنافى مع تعاليم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف

00

 

صراحة-واس:أكد معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج أن التفجير الإرهابي الآثم الذي طال مسجد بلدة القديح بالقطيف، هو عمل فاسد متجرد من الإنسانية وبعيداً كل البعد عن ما أمر به الدين الإسلامي في تحريم قتل النفس بغير الحق.
وأوضح معاليه أن هذا العمل الإجرامي المنافي لتعاليم الدين الإسلامي والمخالف لكافة القوانين والأعراف البشرية، سيكون بحول الله وقوته داعماً قوياً على الأرض الصلبة للحمة الوطنية التي تتميز بها المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – الذي جمع ووحد هذا الوطن على العقيدة الإسلامية الصحيحة وعلى الحب والوفاء ونبذ الفرقة، وسار على هذا النهج القويم أبناؤه البررة من بعده.
وأضاف معاليه : إن المملكة حكومة وشعباً كانت ولا تزال ولله الحمد، من أوائل الدول التي تحارب الإرهاب والتطرف وتنبذ الفرقة، وهي سباقة في دعم المجهودات الدولية في محاربة هذا الداء، وكانت في مواقف كثيرة صاحبة المبادرات والتحذير من خطر الإرهاب، إلى جانب أنها وبفضل الله ومنته استطاعت أن تكون أنموذجاً في تقديم الأساليب الفعالة للقضاء عليه.
ودعا معالي وزير الخدمة المدنية المولى عز وجل أن يحفظ للوطن أمنه وعزته ورفعته بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى