محليات

أمانة نجران تنفذ حملات نظافة داخل الإحياء والمخططات السكنية

untitled

صراحة – نجران : نفذت أمانة منطقة نجران مؤخراً حملة نظافة شاملة في حي أبا السعود أستمرت عدة أيام .
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل إن هذه الحملات تأتي بإشراف ومتابعة مباشرة من سعادة أمين المنطقة المهندس فارس الشفق والتي تسعى الأمانة من خلالها إلي الارتقاء بمستوى النظافة في مدينة نجران والمساهمة في توفير البيئة الصحية بما يحقق رضا السكان والزوار من خلال الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة واستخدام التقنيات الحديثة ونشر التوعية والتواصل مع السكان مؤكداً أن جهود الأمانة في أعمال النظافة لا تقوم بمعزل عن تعاون مؤسسات وأفراد المجتمع ونهوضهم بدورهم المهم والحيوي في جمع النفايات وإخراجها في الوقت الصحيح ووضعها في الأماكن المخصصة لها.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس حمد بن حسين عيبان أن هذا البرنامج يأتي امتداد لبرامج سابقة نفذت في أحياء أخرى من مدينة نجران مشيراً إلى أن أعمال الحملة تأتي في مجال النظافة العامة بشكل مكثف خلال فترة زمنية محددة مع استمرار أعمال النظافة اليومية والدورية.
وبين آل عيبان أن الحملة رفعت مخلفات صلبة وانقاض مجهولة المصدر بالإضافة إلي كنس الشوارع والساحات العامة وتنظيف أحواض الأشجار وغسيل حاويات النفايات ومسح جميع الأراضي الفضاء داخل الحي. داعياً المواطنين والمقيمين الي التعاون مع الامانة والإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء المخلفات داخل الأحياء السكنية أو الأراضي الفضاء عبر هاتف الطوارئ 940 .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى